جهوي

مصالح الأمن الحضري الرابع بالبويرة تحجز 380 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري

تمكنت مصالح الأمن الحضري الرابع بالبويرة ،في إطار المجهودات المبذولة لحماية المستهلك والحفاظ على الصحة العمومية ومتابعة الأنشطة التجارية لمحاربة النشاطات غير الشرعية التي تضر بصحة المستهلك، نهاية الأسبوع المنصرم من ضبط 380 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري.

وذلك على إثر خرجة ميدانية على مستوى القطاع أين تم مراقبة محل تجاري من نوع (مشوي ) ليتبين أن الدجاج المستعمل تنبعث منه روائح كريهة كما تظهر عليه علامة الاخضرار وبعد تفحصه من طرف الطبيب البيطري أكد عدم صلاحيته للاستهلاك البشري اين تم إتلافها مع انجاز ملف جزائي ضد المخالف.

العملية هذه تدخل في إطار المجهودات المبذولة لحماية المستهلك والحفاظ على الصحة العمومية ومتابعة الأنشطة التجارية لمحاربة النشاطات غير الشرعية التي تضر بصحة المستهلك .

-من البويرة : ا.س-

التحرير

عاصفة نيوز قناة إلكترونية جزائرية تهتم بالشؤون الوطنية والدولية ...نتحرى الصدق والدقة في المعلومة نهدف إلى تقديم إعلام أفضل شعارنا عاصفة نيوز من أجل إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى