
أشرف الوزير الأول، سيفي غريب، اليوم السبت، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وفي إطار فعالية نُظمت تحت رعاية رئيس الجمهورية، وحملت شعار: “سنة من إطلاق الاستراتيجية الوطنية… معًا نرفع التحدي”.
وتشكل هذه المناسبة محطة لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025-2029) ، من خلال استعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات الوقاية والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.


