
استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس الأربعاء، وفدًا وزاريًا من جمهورية النيجر.
وقد حضر الاستقبال، إلى جانب إبراهيم مراد، وزير الدولة المكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية، وعمار عبة، مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية، وزراء من الجزائر والنيجر في قطاعات المالية والصحة والأشغال العمومية والري والعمل والمناجم، وكذا سفيرا البلدين.



