الحدثرياضة

مازة: “فخورون بالتأهل.. وأحسنا تسيير مباراة النمسا”

أعرب لاعب المنتخب الوطني، إبراهيم مازة، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الـ 32 من نهائيات كأس العالم 2026، عقب التعادل المثير أمام النمسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مؤكدا أن “الخضر” أظهروا شخصية قوية أمام منافس صعب.

وقال مازة، في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “نحن سعداء جدا بضمان التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم، لقد كان هدفنا منذ البداية ونجحنا في تحقيقه”.

وأشار مازة إلى صعوبة المواجهة، مؤكدا أن المنتخب النمساوي فرض اختبارا حقيقيا على “الخُضر”، وأضاف: “خضنا مباراة صعبة للغاية أمام منتخب قوي، وقد وجدنا أنفسنا متأخرين في النتيجة، لكننا عرفنا كيف نسير المباراة ونعود فيها”.

وختم مازة تصريحاته بالتأكيد على فخره بما قدمه المنتخب الوطني، قائلا: “نحن فخورون بمنتخبنا وبالأداء الذي قدمناه أمام النمسا، فقد كانت مباراة معقدة، لكننا أظهرنا روحا كبيرة وحققنا التأهل”.

التحرير

عاصفة نيوز قناة إلكترونية جزائرية تهتم بالشؤون الوطنية والدولية ...نتحرى الصدق والدقة في المعلومة نهدف إلى تقديم إعلام أفضل شعارنا عاصفة نيوز من أجل إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى