
“تتقدم عائلة الشاب منصوري أيوب بخالص الاعتذار وصادق الأسف إلى كافة سكان ولاية تيزي وزو، أفرادًا وعائلات وفعاليات، على إثر ما صدر خلال البث المباشر من عبارات غير موفقة، والتي مست مشاعر عدد من المواطنين وأثارت استياءهم.
وتؤكد العائلة أن تلك التصريحات لا تعبر عن قناعاتها أو قيمها، ولا تعكس موقفها تجاه ولاية تيزي وزو وأهلها، الذين تكن لهم كل التقدير والاحترام، عرفانًا بمكانة الولاية التاريخية والوطنية، وبإسهامات أبنائها في مختلف محطات بناء الجزائر والدفاع عن وحدتها.
وإذ تعرب العائلة عن بالغ أسفها لما حدث، فإنها تجدد اعتذارها الصريح لكل من شعر بالإساءة، مؤكدة أن ما صدر لا ينسجم مع المبادئ التي تؤمن بها، والقائمة على الاحترام المتبادل، وصون كرامة المواطنين، وترسيخ قيم الأخوة والتعايش والوحدة الوطنية.

كما تثمن العائلة ما يتحلى به سكان ولاية تيزي وزو من حكمة ورقي في التعامل مع مثل هذه المواقف، معربة عن أملها في أن يحظى هذا الاعتذار بالتفهم، وأن تشكل هذه المبادرة خطوة نحو طي هذه الحادثة، بما يعزز روح التسامح والحوار ويصون روابط الأخوة التي تجمع جميع الجزائريين.
حفظ الله الجزائر وشعبها، وأدام عليها نعمة الأمن والوحدة والاستقرار”.
صادر عن عائلة الشاب منصوري أيوب.
-من تيزي وزو: ت احمد-


