
استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، سفير جمهورية كوت ديفوار ألفونس فوهو ساهي، الذي أدى له زيارة وداع عقب انتهاء مهامه كسفير لبلاده بالجزائر، وذلك وفقا لما أوردته الرئاسة الجزائرية.
اللقاء حضره براهيم مراد وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية إلى جانب عمار عبة مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالشؤون الدبلوماسية.




