
وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع “النشامى” للمونديال.
وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر صفحته على إنستغرام: “نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين”.
وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: “ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق”.
وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.
https://www.instagram.com/alhusseinjo/?utm_source=ig_embed&ig_rid=AbgF5QTrhnELGCy6FKZ7vGa
وكان الأردن قد خسر بهدفين مقابل هدف وحيد أمام الجزائر في ثاني مبارياته المونديالية بعد أن خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام النمسا في الجولة الأولى.
وبهاتين النتيجتين لم يحقق الأردن أي نقطة في المجموعة ليأتي في المركز الرابع ويودع البطولة بشكل رسمي بسبب نتائج المواجهات المباشرة مع منافسيه، الجزائر والنمسا.




