الحدثوطني

حطاب:”هيئة وسيط الجمهورية تلقت أزيد من مليون و300 ألف عريضة منذ استحداثها”

كشف وسيط الجمهورية، محمد حطاب، أن هيئة وسيط الجمهورية تلقت أزيد من مليون و300 ألف عريضة منذ استحداثها، ما يعكس حجم انشغالات المواطنين وثقتهم في هذه الآلية المؤسساتية لمعالجة مختلف القضايا المطروحة.

وأوضح حطاب، خلال نزوله ضيفًا على “فوروم الأولى”، أن الهيئة سجلت خلال السداسي الأول من السنة الجارية أكثر من 13 ألف عريضة تقدم بها مواطنون عبر مختلف ولايات الوطن.

وأضاف المتحدث أن مصالح وسيط الجمهورية تمكنت من الرد بالإيجاب على أكثر من 6 آلاف حالة من بين الملفات المعالجة خلال الفترة ذاتها، في إطار السعي إلى التكفل بانشغالات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها وفق الأطر القانونية والتنظيمية المعمول بها.

وتبرز هذه الأرقام، بحسب المعطيات المقدمة، الدور الذي تضطلع به هيئة وسيط الجمهورية في تعزيز قنوات التواصل بين الإدارة والمواطن والمساهمة في معالجة الانشغالات المطروحة على المستوى المحلي والوطني.

التحرير

عاصفة نيوز قناة إلكترونية جزائرية تهتم بالشؤون الوطنية والدولية ...نتحرى الصدق والدقة في المعلومة نهدف إلى تقديم إعلام أفضل شعارنا عاصفة نيوز من أجل إعلام هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى